الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019

عش عظيما

مؤلف الكتاب: كريم الشاذلي
قسم الكتاب: التنمية البشرية
عدد الصفحات: 147 صفحة
حجم الكتاب: 21.21 ميجا بايت
ملف الكتاب: PDF







رابط التحميل

عن الكتاب

كتاب عش عظيما pdf تاليف الكاتب كريم الشاذلى . إن العظماء الحقيقيون لم يدر بخلدهم أبداً أن يكونوا عظماء، إنهم يؤدون دورهم المحدد في خدمة قضاياهم العظيمة، لا يبتغون شرفاً ولا رفعة، لا يبحثون عن الأضواء ولا التصفيق والتهليل، إن أعينهم دائما متعلقة بالهدف الكبير، بالغاية السامية، يحثون الخطى نحوها، فيصنعون بدأبهم قصة مكتملة الأركان تُصبح أسطورة تتلوها الأجيال جيلا بعد جيل ..
خصوصاً وأن الوقوف عن العمل طلباً للثناء أو التصفيق لا ينبغي للعظماء، ولله در من قال منبهاً : "إن أجهل الناس بالحق من يبتغي الأجر عليه"، وعليه فإن أجهل الناس بالعظمة من يطلب من الحياة أن ترفع من شأنه وتكتبه عندها عظيما



 كتاب إلكتروني عش عظيما، تصنيف الكتاب التنمية البشرية والمؤلف كريم الشاذلي، تحميل برابط مباشر وقراءة عش عظيما أونلاين، تحميل عش عظيما pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عش عظيما مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عش عظيما pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عش عظيما فى مكتبة نور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن الموقع

كتب فري هو موقع يتيح لك العديد من الكتب العربية و الاجنبية في مختلف أنواع التخصصات الادبية و العلمية، بشكل بسيط و سهل التحميل من أجل نشر ثقافة الكتب في العالم العربي.